كود خصم الجوهره | انسخ الكود (NDmz17) | خصم 200 ريال

كل فتاة هي جوهرة و درة مكنونة لوالديها ، فمنذ نعومة أظافرها تشُب على الاحتشام ويتمركز في قلبها حب تراث بلدها ، موقع جوهرة صُمًّم خصيصاً من أجل هذه الفتاة ! التى تهفوا دوما لإثارة الحب داخل كل قلب تعرفه ! وكهدية لنا لقلبها الجميل نمنحها كود خصم الجوهره ، لتشتري أفخم أنواع العبايات التى تضج بطراز البلد ممزوجا ببعض النقوش الحديثة الخلابة !

نشأتُ في بيتٍ ريفي بسيط ، نرتدي العبايات السوداء أينما ذهبنا فهي محض اهتمامنا وتركيزنا ، نرتاح بها كثيرا ونجد في ارتدائها أزكى أساليب الأناقة والفخر وهذا بالتحديد ما وجدناه في متجر الجوهرة ، لعله يُدعى بالجوهرة لأنه يصنع من كل سيدة جوهرة ! فلن أنسى أول مرة وودت فيها اقتناء عباءة من أجل فرح صديقتي و استخدمت كود خصم الجوهرة وحظيت بالخصم الكبير .

يا الهي ، كأنه يوم أمس وليس منذ أكثر من عام ! ولجت لمتجر الجوهرة أتنعم بموديلاته الفريدة ، خُيّل إليّ أن تلك المنتجات المُطرزة بالياقوت والمَرجان إن هي إلا محض أحلام لن تتحقق ، فكيف لي بأن أحظى بمثلها وكل ما أملكه هو 400 ريال سعودي فقط ؟ ولكن من داخلي وددت لو أقتني إحداها ، وجاء كود خصم الجوهره يتدلل إلي قلبي محققا لي حُلمي .

كود خصم الجوهره

لا بد أنكم شعرت بفرط ما غمرني من السعادة وقتها ، وفي الحقيقة لم تكفي نقودي لشراء عباءة واحدة ، بل اثنتين ! إنه أمر مُذهل أعلم ذلك ولأني هنا من أجلكم ، سأشرح لكم كيف تستعملون كود خصم لموقع جوهره أو أي من كوبونات خصم جوهرة الشهيرة ، بداية يتوجب أن تقوموا بتسجيل الدخول للموقع بخطوات بسيطة وسلسة ، افتحوا موقع الجوهرة الالكتروني واضغطوا على التسجيل في الموقع ليظهر لكم بضعة خانات .

هذه المربعات الفارغة يرغبون منكم إدخال بياناتكم الشخصية بها حتى يتسنى للعاملين بالموقع مساعدتكم وتأمين طلباتكم ، بعد ذلك سيفتح الموقع وستُطرح أقسامه أمام أعينكم ، تصفحوا المنتجات بإمعان وتنقلوا بين التصنيفات من قسم العبايات إلى الطرح ، ومنه إلى قسم الشنط ثم اذهبوا إلى تصنيف العطور ، انتقوا كل ما تودون شراءه وقوموا بالضغط على رمز عربة التسوق أو انقروا على جملة ( أضف إلى العربة ) .

بعدما تتأكدون من رغبتكم في اقتناء كل ما تم اختياره ، اضغطوا في خانة الرمز الترويجي ليتهيأ الموقع ويفهم أنكم سوف تُدخلون كود خصم متجر جوهرة وفي هذه الحالة ينبغي أن تنسخوا الكود وتلصقوه في تلك اللحظة ، فورا إدخالكم إياه وتفعيله ستجدون علامة خضراء واضحة و مكتوب أنه تم تفعيل الكوبون ، لو لاحظتم أيضا الفاتورة الإجمالية لطلبكم سترون أن الخصم ضخم حقا !

كوبونات خصم جوهرة بحر لا ينضب

هل تعلمون لماذا تذكرت كود خصم متجر جوهرة و كود خصم متجر جوهرة للعبايات الآن ؟ لأنني في أشد الحاجة لهم هذه الآونة فلدي مناسبة مميزة جدا ، أختي الحبيبة ستتخرج من كلية الهندسة آخر هذا الشهر ، ستُقام حفلة كبيرة في جامعتها وبالطبع سأكون أول الحضور ، مكثت طويلا أبحث عن عباية أنيقة لكي أذهب به وأريد أيضا شراء هدية ملائمة لها تكون ذات قيمة وجودة عالية .

مالي لا يكفي كالعادة ! ولكن لا بأس ، فمتجر الجوهرة العزيز لا يجعلني في قلق أو حيرة وسيدلني على الحل بكل تأكيد ، تجولت في المتجر لبرهة وقررت الاختيار من أحدث إطلالة عباءة مُدهشة ، مطرزة بكريستالات رقيقة للغاية من قماش الشانتون سوداء اللون ، ذات تصميم كلاسيكي بأكمام ضيقة ، و يا لروعتها! أتأمل أنها ستكون في الحقيقة أفضل من الصور بكثير .

حددت مقاسي وفتحت الفئة الرئيسية للموقع مرة ثانية لأختار منها لأختي ، وقع إعجابي على عباءة رائجة كلاسيكية زيتية اللون ، بقبعة فريدة من قماش لينن ، وأكثر ما أسر قلبي بالنسبة لهذه العباءة هي النقوشات العربية المتدلية على أكمامها ، فور انتهائي من الأمر نقرت على سلة التسوق خاصتي لأتمم عملية الشراء وهنا جاء وقت استعمال قسيمة الجوهرة أو كود خصم الجوهره .

كود خصم متجر جوهرة للاستعمال الفوري !

نسختُ كود خصم الجوهره ووضعته في مكانه المخصص وقد حانت اللحظة الحاسمة ، كيف سيكون المبلغ بعد كود خصم الجوهره ؟ وضحت الأمور في بضع ثواني وظهرت التكلفة التى سأتكبد في دفعها وكان الأمر حقا مُبهج ، صار المبلغ من 550 ريال إلى 350 ر . س فقط ! اقتنوا عباءاتكم من جوهرة أيها القراء اللطفاء ، فلا شيء يضاهي جمال الخامات وانخفاض الأسعار هناك .

وفي هذه الأثناء فكرت أن أفاجئ خليلتي ورغبتُ في تقديمها كهدية في يوم التخرج نفسه حتى يُصبح لهديتي معنى ، وجدتُ في متجر جوهرة الإرسال كهدية وهنا بالضبط حمدتُ الله على معرفتي لمثل هذا الموقع الراقي ، قمت بكتابة عنوان القاعة التى سيُقام فيها الحفل ، أعتقد أن هذا اليوم سيصبح أجمل يوم مر على أختي وهي تستحق الأحلى دائما ، كل هذا بفضل اقوى تخفيض عبايات الجوهره و كود خصم الجوهره الفعالين على الموقع الالكتروني والتطبيق أيضا .

ما هى تفاصيل الشحن و التوصيل داخل متجر جوهرة ؟

يستغرق الشحن والتوصيل داخل مدينة الرياض حوالي ثلاثة أيام وقد تقل على حسب العنوان المُسجل ، أما في باقي أماكن المملكة العربية السعودية تأخذ شركة الشحن من 7 أيام إلى 14 يوم عمل ، ويوجد توصيل للدول مجلس التعاون الخليجي .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع جوهرة ؟

كافة سبل الدفع والسداد متاحة داخل متجر جوهرة ، أبل باي و باي بال و مدى و فيزا ، نحن نتعامل مع أسرع شركات الشحن على مستوى العالم ونوفر لك خدمة استرجاع او استبدال إذا لم يروقك المنتج مع اننا واثقون تماماً أنه سيعجبكم .

ما هي سياسة الإرجاع لدى جوهرة ؟ وكم يومًا لدي لإرجاع منتجٍ ما ؟

وضع متجر جوهرة بعض الشروط التي يتوجب عليك إتباعها لتتمكن من إرجاع أو استبدال المنتجات وهي : أن يأتي المنتج بنفس غلافه الأصلي مصحوبا بكافة البطاقات الملصقة به دون وجود أي ضرر ، ويستثنى من ذلك الهدايا المُرفقة فهي لك ولا تتم إعادتها ، لإكمال أمر الإرجاع بنجاح عليك إتمام العملية خلال 14 يوم .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع جوهرة ؟

ادخل على موقع جوهرة الالكتروني الموجود على الشبكة العنكبوتية ثم انزل بالفأرة إلى أسفل الصفحة الرئيسية وانقر على ( اتصل بنا ) لتجد جميع طرق التواصل مع موظفي خدمة عملاء الموقع ، أرقام الهاتف و البريد الالكتروني وخلاف ذلك من قنوات الاتصال الآخرى .