جوهرة كوبون خصم | رمز الكوبون (NDmz17) | خصم 50% الآن

إذا كنتِ تريدين اقتناء أرقى العبايات الخليجية المحتشمة بأقل سعر ممكن فإليكِ الآن جوهرة كوبون خصم الموفر الذي يغدق عليكِ بالكثير من التخفيضات على جميع محتويات منصة الجوهرة الإلكترونية، حيث يطرح المتجر عدد لا حصر له من كوبونات خصم الجوهرة طوال العام على باقة من أروع العبايات من مختلف التصاميم.

ما هي كيفية التسوق بـ جوهرة كوبون خصم ؟

من أجل الولوج إلى عالم الجوهرة الواسع والتمتع بالعديد من التخفيضات الحصرية التي يحملها كود خصم الجوهرة للعبايات قم بتتبع الخطوات الآتية الآن ولا تهدر الوقت في أي مكان آخر :

1ـ أولا قم بتحميل تطبيق الجوهرة الإلكتروني على هاتفك الجوال، حيث أطلق المتجر هذا التطبيق المجاني السريع من أجل تقديم تجربة تسوق أكثر سهولة للعملاء الكرام، وإذا كنت لا تمتلك المساحة الكافية على جوالك يمكنك زيارة الموقع الرسمي لعبايات الجوهرة من أجل اقتناء المنتج الذي تريد.

2ـ بعدها قم بالبحث عن كوبونات الجوهرة وانسخ جوهرة كوبون خصم المميز الذي يمكن تفعيله على المنتج الذي ترغب به.

3ـ والآن تمتع بجولة ممتعة داخل تطبيق الجوهرة بين الأقسام المختلفة، فسوف تجد أمامك قسما للعبايات، وآخر للنقاب، وغيره للجلابيب المنزلية الواسعة، وشراشف الصلاة، والمرايل المدرسية للفتيات، فاختر من بين هذه المنتجات ما شئت ثم قم بإضافته إلى سلة التسوق الخاصة به.

4ـ وللاستمتاع بخصومات هائلة قم بتفعيل كوبون خصم الجوهرة للعبايات من خلال إلصاقه داخل الخانة المخصصة له.

5ـ سوف تحصل على الخصم المنتظر مباشرة بعد تفعيل الكوبون، بعدها يمكنك الانطلاق لإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة واختيار طريقة الدفع، ومن ثم قم بإنهاء الجولة من خلال الضغط على زر تأكيد الطلب.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في موقع الجوهرة ؟

يحصل جميع عملاء الجوهرة على طلباتهم المكللة بـ جوهرة كوبون خصم في أقصى سرعة ممكنة من خلال خدمة الشحن السريع، فتصل الطلبات إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية في خلال فترة تتراوح ما بين 5 إلى 10 أيام، وفي الرياض تكون الفترة من 2 إلى 5 أيام، أما الشحن لدول الخليج الأخرى ومصر والأردن فيستغرق مدة من 5 إلى 15 يوم عمل.

ما هي وسائل الدفع المتاحة في متجر الجوهرة ؟

يمكنك اختيار إحدى الطرق التالية لسداد القيمة المالية للمشتريات المفعل عليها كود خصم عبايات جوهرة المميز :

1ـ بطاقة الفيزا كارت.

2ـ بطاقة مدى.

3ـ بطاقة ماستر كارت.

4ـ حساب أبل باي.

5ـ الدفع عند الاستلام.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في الجوهرة ؟

يمكنك تقديم طلب لاسترجاع أو استبدال المنتج في خلال 7 أيام فقط من تاريخ استلامه، فقط قم بالتواصل مع خدمة عملاء الجوهرة واحصل على الموافقة على طلبك.

هل هناك رسوم إضافية على خدمة الدفع عند الاستلام ؟

نعم، إذا قمت باختيار وسيلة الدفع النقدي عند استلام طلباتك من موقع الجوهرة ستفرض رسوم شحن قدرها 15 ريال سعودي.

ما هي رسوم الشحن والتوصيل في السعودية ؟

يدفع العميل رسوم شحن قدرها 18 ريال سعودي عند استلام الشحنة في إحدى مدن المملكة العربية السعودية.

ما هي كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء الجوهرة ؟

لطرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لمنصة الجوهرة الإلكترونية من خلال إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني التالي : info@johrh.com وسوف تتلقى الرد في أقرب فرصة.