كود خصم متجر جوهرة للعبايات | الكود (NDmz17) | توصيل مجاني + 30% خصم

لطالما برز دور المرأة العربية في مجابهة شتى شؤون الحياة فشاركت في الثروات والندوات ذهبت إلى القمر ومجالس الدولة ، ولان متجر جوهرة أُنشئ من أجل المرأة العربية لم يكف عن تقديم الأفضل لها ، كود خصم متجر جوهرة للعبايات الذي يعد من أفضل أكواد الخصم نظرا لما يقدمه من خصم هائل على كافة العبايات المتوفرة بمتجر جوهرة الفريد متاح فقط من أجلك عزيزتي لتشعري بالأنوثة وتظهري شخصيتك القوية ، ويمكنك أيضا استخدام كود خصم جوهرة الحصري و كود خصم موقع الجوهره الجديد .

الرقة طابع نسائي وقوة الشخصية من سمات المرأة الناضجة فإذا جمعنا بين هاتين الصفتين وأضفينا عليهم لمسة من الجمال يكون الناتج عباءة جوهرة الراقية ، يمكنك شراء كل ماتريدين بسعر رائع ليس له مثيل ، لا تفوت الفرصة واستعمل قسيمة الجوهرة و كوبون خصم متجر الجوهرة للعبايات فباستخدامه ستحصل على اللباس والموديلات الأنيقة بسعر أقل من ذي قبل لأن الموقع يقوم بـ التصفيات التى تسمي بـ خصومات الجمعة السوداء أو البلاك فرايداي .

هل يمكنني طلب تغليف المنتج الذي اشتريته بصورة هدية ؟

بالطبع لدينا مثل هذه الميزة الرائعة غير أننا لن نجعلك تدفع الكثير ، بعد أن تختار المقاس المناسب اضغط على أيقونة ( هدية ) وسيظهر لك مربع لكي تكتب فيه الجملة التي سيتم إرفاقها مع الهدية ، ستدفع 14 ريال فقط جراء هذه الخدمة بالإضافة إلى سعر المنتج الأساسي .

لقد أجريت طلباً اليوم، فمتى أتوقع وصول شحنتي ؟

افتح موقع جوهرة الرئيسي واختر صفحة إدارة الطلبات لكي يتم إبراز الرابط الخاص بشركة الشحن التى من شأنها توصيل طلبك ، ويمكنك من خلال هذا الرابط تتبع موقع شحنتك لحظة بلحظة ، ولكن لا تقلق فمدة التوصيل لن تزيد عن خمسة أيام .

كيفية استرجاع منتجات جوهرة بعد شرائها ؟

من خلال الصفحة الرسمية لمتجر جوهرة قم بفتح صفحة إدارة الطلبات الموجودة أعلى يمين الصفحة ثم اختر المنتج الذي ترغب في إرجاعه واذكر السبب الرئيسي من إقدامك على هذه الخطوة ، سوف تنتظر قليلا ونحن سنقوم بإرسال البوليصة في رسالة نصية لبريدك الالكتروني .

ما هى سياسات الشحن والتوصيل لمتجر جوهرة ؟

الشحن والتوصيل لدينا متاح كل يوم من السبت إلى الخميس لكافة مدن وربوع المملكة العربية السعودية ، ويأخذ مندوب الشحن حتي يوصل لك طلبك من يومين إلى ثلاثة أيام داخل مدينة الرياض أما إذا كنت خارج الرياض فسوف تنتظر من 5 إلى 10 أيام لتستلم شحنتك .