خصم الجوهرة | رمز الكوبون (NDmz17) | خصم 50% الآن

سحر طلتك يكمن في عباءتك، فإن قوامك الممشوق لا يليق به سوى عباءة فاخرة تبرز أنوثته، ولا سبيل لذلك سوى عباءة الجوهرة ذات الستايل الأنيق الفاخر، فأقدمي على موقع الجوهرة لشراء العباءات المميزة حتى تكتسبي أجمل الطلات مقابل أسعار مناسبة مع خصم الجوهرة الفوري، فإن كان جمالك مبهج؛ فمع عباءة الجوهرة سيصير مبهر لأن جاذبيتك ستكون أقوى ما يكون، فاظفري ب كود خصم الجوهرة للعباءات اليوم واختاري عباءتك المفضلة بأنسب الأسعار.

خصم الجوهرة 50% على جديد الموسم:

لأن موقع الجوهرة قد اعتاد على تقديم كل ما هو جديد وفر في هذا الموسم تشكيلة رائعة من صرح الموضة في عالم عباءات المرأة، ولأن الموقع يدرك أن عملاءه ذوي ذوق رقيق وفاخر اهتم أن يوفر لهم العباءات الراقية التي تناسب أقوى المناسبات، فقد تبدو المرأة في العباءة أجمل ما يكون على عكس البلايز والبناطيل.

فإن العباءة رغم حشمتها تقدم للمرأة أنوثة وجمال وكيان لا يستشعر به سوى صاحبات الأعمال، ومع هذه التشكيلة الجديدة من العباءات السوداء والملونة تم طرح خصم الجوهرة جديد بنسبة 50% عليها لتكن الفرصة أمام كل السيدات لاختيار أجمل العباءات بأسعار بسيطة.

فاستمتعي بأجمل لحظات حياتك بعباءات الجوهرة المريحة التي ستجعل منك امرأة ذات شخصية مرموقة وذات جمال طاغي رغم احتشامها، ومع كود تخفيض عبايات الجوهرة ستكون أجمل العباءات التي تناسب ذوقك الفريد في خزانتك بأفضل ثمن ممكن.

تصنيف العباءات في موقع الجوهرة:

جميع أنواع العباءات التي تحتاجها المرأة العاملة في حياتها يوفرها موقع الجوهرة، فهو صرح عريق متخصص في بيع العباءات النسائية المميزة منذ زمن طويل مما جعله المتجر الأول والعالمي على مستوى دول الخليج العربي، فإن موقع الجوهرة يوفر العباءات السوداء الخليجية، العباءات العملية، العباءات الشتوية، عباءات الدوامات، عباءات المناسبات، عباءات ملونة، عباءات رأس للمنتقبات، وعباءات نولا للصغار، وكل هذه الأصناف فعال عليها خصم الجوهرة قوي للحصول عليها بأسعار مناسبة.

طريقة استخدام كود خصم الجوهرة:

1- قومي بنسخ برومو كود خصم الجوهرة لأول مرة بالنقر عليه، وحين يتم ذلك احتفظي بالرمز الترويجي حتى تختاري منتجاتك من الموقع.

2- ابحثي عن الخانة المخصصة بتفعيل كوبونات خصم جوهرة عند الانتقال لسلة التسوق لتقومي بتفعيل برومو الكود بداخلها.

3- قومي بإدخال الرمز داخل هذه الخانة ثم اضغطي على زر التطبيق النهائي.

4- بعد القيام بهذه الخطوات البسيطة سيكون قد تم تفعيل رمز الخصم وحصلتِ على نسبة التنزيل الفعالة على طلبك بكل سهولة.

هل الدفع عند الاستلام متوفر لدى موقع الجوهرة؟

نعم، خدمة الدفع عند الاستلام مقبولة في موقع الجوهرة ولكن برسوم إضافية، فإذا كنت تفضل الدفع بشكل نقدي لا بد أن تعلم أن هناك رسوم أخرى ستقوم بدفعها.

ما هي طرق الدفع أون لاين على موقع الجوهرة؟

يتم الدفع أون لاين عبر الفيزا كارد والماستر كارد وعبر خدمة مدى، كما يتم عن طريق حساب الأبل باي وstc باي، وكل هذه الوسائل آمنة ومرنة تمامًا.

هل يمكنني اختيار العباية كهدية؟

نعم، بعد اختيار العباءة المناسبة والمقاس المناسب أيضًا حدد خيار هدية وسيتم توصيلها إلى العنوان الذي تريده بتغليف هدايا فاخر، كما يمكن إرسال جملة تريد كتابتها في بطاقة مميزة مقابل رسوم 14 ريالًا سعوديًا فقط.

هل يمكنني إزالة عدد من القطع المختارة على موقع الجوهرة؟

لا، للأسف لا يمكنك إزالة المنتجات بعد شرائها على موقع، بل تستطيع إلغاء الطلب بالكامل والاختيار من جديد.