قسيمة شراء عبايات الجوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم 25% + توصيل

لأن القابض على دينه كالقابض على جمرة في هذا الزمان الذي كثرت فيه الفتن و الإغراءات و زادت فيه نسب الكاسيات العاريات جئنا اليوم بـ قسيمة شراء عبايات الجوهرة المُحملة بأقوى العروض و الخصومات على أرقى موديلات الأزياء المُحتشمة و العبايات كي يتسنى لحفيدات الصحابيات – اللواتي لا زلن يتشبثن بثوب الفضيلة و الاحتشام الذي أقرته الأحاديث و الآيات – أن يظفرن بأزياء أنيقة تلبي أذواقهن و تواكب عصرهن و لا تتعارض مع قيمهن.

فإلى كل درة مصونة و لؤلؤة مكنونة نقدم باقة من أكواد خصم جوهرة الرائجة كي تظفر بإطلالة عصرية راقية دون أن تتكبد الكثير من العملات و دون أن تقتل المحلات و الأسواق التجارية بحثاً عن المُراد.

ما الموديلات التي تدعمها قسيمة شراء عبايات الجوهرة ؟

تزخر أقسام متجر johrh بتشكيلات واسعة و متباينة من موديلات العبايات المدعومة من قِبل قسيمة شراء عبايات الجوهرة الرائجة و التي يتمثل أبرزها في العبايات الكلاسيكية و العملية وعبايات السدو و القط العسيري و النقوش الثمودية.

كما تدعم قسيمة متجر الجوهرة الجلابيات الكريب و الحرير و التفتة و البلاك بيري و الكتان و الشانتون و الملكي و السترتش وغيرها من الموديلات الفخمة التي يشملها اقوي تخفيض عبايات الجوهره بمجرد تفعيل رمز أي قسيمة لموقع الجوهرة عند الشراء.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الجوهرة ؟

يستغرق شحن و توصيل الطلبيات في موقع الجوهرة الإلكتروني مدة زمنية تتراوح ما بين يومين إلى خمسة أيام في مدينة الرياض و بين خمسة إلى عشرة أيام في بقية مناطق المملكة, أما الطلبات ذات الوجهات الدولية إلى دول الخليج العربي الأخرى و مصر و الأردن فقد يستغرق وصولها 15 يوماً.

ما هى مميزات موقع الجوهرة للشراء اون لاين من خلاله ؟

يتميز موقع الجوهرة بالعروض و الخصومات التي تتيحها قسيمة شراء عبايات الجوهرة باستمرار بجانب جودة الأقمشة التي تُصمم منها العبايات المعروضة, كما أن الموقع متخصص لتسوق الملابس الإسلامية ذات الموديلات العصرية المُناسبة لمختلف الثقافات بأسعار معقولة و تسهيلات متعددة.

هل يسمح موقع الجوهرة بإرجاع وإستبدال المنتجات ؟

نعم يسمح موقع johrh بالإرجاع و الاستبدال خلال سبعة أيام من موعد استلام الشحنات شريطة أن تكون المُرتجعات سالمة و غير مُستخدمة و موجودة في أغلفتها الأصلية و مُرفقة بكامل ملحقاتها التي جاءت بها.