اكواد خصم الجوهره | انسخ الكود (NDmz17) | خصم 100 ريال

يُنشد عبد الرحمن الغامدي قائلاً ((أواه يا بنت الجزيرة هكذا تتمردين لبئس هذا المنظر, إني لأسأل عن رجال عشيرتي أين الثبات و أين الجوهر)), فإن كنتم تبحثون عن الجوهر الذي يتساءل عنه الغامدي فحتماً ستجدونه برفقة اكواد خصم الجوهره الفعالة التي تحمل بجعبتها باقة حصرية هائلة من العروض الترويجية و الخصومات القوية السارية على شتى العبايات الخليجية التي تجمع بين طرز الجزيرة العربية و طرز الصيحات العصرية.

و اليوم نطرح لكم باقة جديدة من أكواد خصم جوهرة الفريدة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المُبارك و كلنا رجاء أن يعيده الله علينا باليُمن و البركات أعوام عديدة.

ما أحدث اكواد خصم الجوهره الرائجة ؟

اعتاد موقعنا على إغداق مرتاديه بباقات متجددة من اكواد خصم الجوهره الثرية المُحملة بقيم التخفيض الفورية المُغرية, و فيما يلي نعرض أجدد هذه الأكواد:-

1) كود خصم الجوهره 50% على العبايات العملية ذات القيطان الرمادية و عبايات الكتان الكلاسيكية.

2) كود خصم عبايات الجوهرة 2021 بقيمة تخفيض 35% على العبايات الشامواه والعبايات الملكي وعبايات الكريب.

3) كود خصم عبايات الجوهرة 2021 بنسبة تخفيض 40% على الجلابيات اللف و عبايات الحرير المغسول و جلابيات الشانتون.

4) كود خصم متجر جوهرة 30% على العباءات التويد والعبايات المخملية.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الجوهرة ؟

يستغرق شحن و توصيل الطلبيات في موقع الجوهرة مدة زمنية تتراوح ما بين يومين إلى عشرة أيام في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية, أما الشحن الدولي خارج المملكة فقد يستغرق خمسة عشر يوماً كحد أقصى.

ما هي وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع الجوهرة ؟

تتعدد وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع الجوهرة الإلكتروني إذ يستطيع المشترون دفع فواتير طلبياتهم عن طريق البطاقات الائتمانية أو خدمة مدى أو خدمة STC pay أو تطبيق Apple pay كما يمكنهم الدفع نقداً عند الاستلام مع إمكانية الاستفادة من اكواد خصم الجوهره في كل الأحوال.

ما كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع الجوهرة ؟

يسهل التواصل مع فريق خدمة العملاء بموقعنا من خلال الاتصال على رقم الجوال أو مراسلة الفريق عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية, كما يمكن التواصل معنا عبر صفحاتنا على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.