كوبون خصم الجوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم 25% + توصيل

((عُدنا عُدنا يا مدرستي)) و بهذه المُناسبة نطرح اليوم للطالبات و أولياء الأمور كوبون خصم الجوهرة الذي يتيح لهم سلسلة من العروض و الخصومات السخية ذات قيم التخفيض الفورية التي تسري على المراييل المدرسية و عبايات الدوام العملية ذات التصاميم و الموديلات الراقية المُلبية لكافة الأذواق و المُلائمة لجميع الغايات من أجل صنع أجمل الذكريات.

هيا تصيدوا ما يناسبكم من كوبونات جوهرة 2021 الحصرية و انتهزوا فرصة التنزيلات القوية التي يطرحها المتجر بمناسبة انتهاء الأجازة الصيفية و العودة إلى المقاعد الدراسية.

ما المراييل التي يدعمها كوبون خصم الجوهرة ؟

يوفر متجر johrh تشكيلة فاخرة من المراييل المدرسية التي تخدم جميع المراحل الدراسية بأسعار تنافسية تدعمها تخفيضات كوبون خصم الجوهرة الثرية, و تتنوع هذه المراييل ما بين مريول زيتي بشيال و زم مطاطي و آخر بقصة مثلث و جيوب أمامية و مراييل أخرى بقصات عصرية, كما توجد مراييل ذات لون كُحلي بشيالات حفر و خطوط جانبية ومراييل بكسرات أمامية و المزيد من الموديلات الأنيقة المشمولة ضمن خصم الجوهره المُبهر.

و إلى جانب المراييل يدعم كوبون خصم موقع الجوهرة كذلك البلوزات الدراسية البيضاء ذات الياقات البسيطة والبلوزات الدراسية الناعمة والبلوزات السكرية وغيرها من موديلات البلوزات الرسمية المتنوعة.

هل يدعم كوبون خصم موقع الجوهرة العبايات المدرسية ؟

بالطبع يدعم كوبون خصم الجوهرة العبايات المدرسية التي تتباين في تصاميمها حيث تتجلى أبرز موديلات العبايات العملية المُناسبة للدوام المدرسي فيما يلي:-

1) العباءات السادة ذات الأكمام الضيقة و السحاب و التي يوفرها كوبون خصم موقع الجوهرة بتكلفة متواضعة.

2) العباءات المُشجرة ذات اللون الرمادي الفاتح و التي يوفرها كود خصم الجوهرة 2021 بسعر مُخفض.

3) الجلابيات الخفيفة ذات الجاكيت و الأكمام الضيقة و التي يوفرها كوبون خصم الجوهرة بسعر زهيد.

4) العبايات الرياضية الصيفية ذات غطاء الرأس الخلفي و السحاب الأمامي و التي يوفرها كود خصم الجوهره للعبايات بسعر رائع.

5) العبايات الكاجوال الكُحلية ذات التفتة و الورود و التي يوفرها كوبون الخصم المُتاح بثمن ضئيل.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع الجوهرة ؟

يوفر موقع الجوهرة الإلكتروني عدة خيارات للدفع و السداد بأمان حتى يتسنى للمشتري تخير الطريقة الأنسب له, و تتجلى هذه الخيارات في الفيزا كارد و الماستر كارد و خدمة مدى و STC باي و آبل باي و تامارا بجانب الدفع بشكل نقدي عند استلام الطلب.

هل يمكنني الحصول على شحن مجاني على موقع الجوهرة ؟

نعم يمكنك الحصول على خدمة الشحن بشكل مجاني في موقع الجوهرة عند تجاوز السعر الإجمالي لطلبيتك مبلغ أربعمائة و خمسون ريال سعودي فقط أو عند استخدام كوبون خصم الجوهرة للشحن المجاني قُبيل إتمام إجراءات الدفع و الشراء.

كيف يمكنني تعقب طلبي ؟

يمكنك تعقب طلبك و معرفة حالة شحنتك بسهولة من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء بالموقع عبر رسائل البريد الإلكتروني أو التواصل مع شركة أرامكس المنوطة بتوصيل الطلبية عبر رقم الجوال الخاص بالشركة.

ماهي الطريقة المثالية للتوفير عند الشراء من متجر الجوهرة أون لاين ؟

أمثل طريقة للتوفير عند الشراء من متجر الجوهرة هي تخير القطع المُراد شراؤها و إضافتها إلى سلة التسوق من خلال الضغط على زر إضافة إلى السلة ثم عرض فحوى السلة و مراجعة تفاصيل العناصر المُضافة و من ثم لصق الكوبون في خانة رمز القسيمة و الضغط على زر الاستخدام.