كود عبايات جوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم 30% + توصيل

إليكِ عزيزتي الجوهرة المصونة كود عبايات جوهرة الذي نطرحه لكِ اليوم بمناسبة مُشارفة عيد الأضحى على المجيء كي يتسنى لكِ التألق بعباءة فاخرة تليق بذوقك الراقي و تعبر عن شخصيتك الواثقة و تفصح عن بلاغة إطلالتك العربية دون أن تتكبدي الكثير من النفقات المالية و دون أن تُهدري وقتك و تستنزفي جهدك بين أزقة الأسواق التجارية.

هيا تصيدي أحد أكواد خصم جوهرة الحصرية و تخيري عباءتك الخليجية لتنعمي بهدوء المنظر و أناقة المحضر.

ما مزايا استخدام كود عبايات جوهرة ؟

1) توفير أكبر قدر ممكن من المال بفضل ما يتيحه كود عبايات جوهرة من العروض و الخصومات المستمرة.

2) الانتفاع بخدمات الشحن المجاني التي يتيحها كود خصم الجوهرة 2021 للمتسوقين.

3) إمكانية سداد أثمنة الطلبيات عبر أي من وسائل الدفع المتعددة مع إمكانية الاستفادة من كوبون خصم جوهرة في كل الأحوال.

4) إتاحة كود خصم الجوهره للإرجاع و الاستبدال المجاني المرن.

ما هي أقسام تطبيق الجوهرة التي تشملها نسب الخصم الحصرية ؟

تشمل نسب الخصم الحصرية التي يتيحها كود عبايات جوهرة جميع الأقسام المتوفرة في التطبيق و التي يتمثل أبرزها في قسم التشكيلة العربية و الشنط و حامل البطاقة و نولا و أحدث إطلالة و التصاميم المميزة والعبايات العملية و الملونة و السادة والاكسسوارات و الطرح و النقابات وقسم المناسبات.

ما هي خيارات الدفع المتاحة داخل موقع الجوهرة ؟

يتيح موقع الجوهرة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع التي يستطيع المشترون سداد فواتير طلباتهم عبر أي منها, و تتجلى أبرز هذه الخيارات في الـ apple pay و الـ stc pay و خدمة mada و بطاقة الـ visa, علاوةً على الدفع الفوري بشكل نقدي عند استلام الشحنات.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الجوهرة ؟

يستغرق شحن و توصيل الطلبيات في موقع الجوهرة مدة زمنية تتراوح ما بين خمسة أيام إلى خمسة عشر يوماً من لحظة إرسال الطلب في شتى ربوع دولة المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و الكويت و مملكة البحرين و سلطنة عمان, و تتأثر هذه المدة بظروف شركات الشحن.