كود خصم موقع جوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم 30% + توصيل

ترعرعت رتيل على مقولة ((أنا مسلمة أهوى الشموخ بحشمتي و حضارة الأعداء لا تناسب عفَّتي)), تلك المقولة التي لطالما ألقتها معلمات الصف على مسامع الطالبات منذ حداثة سنهن مما ترك في نفوسهن بالغ الأثر فكانت تلك العبارة بمثابة مصل الوقاية الذي تصدى فيما بعد للأفكار الإفرنجية التي تدعو باستماتة لتحرر المرأة و انسلاخها عن ثوب الاحتشام لمواكبة العصرية و نيل رضا الأنام, لذا من أجل رتيل و من تُشبهها أطلقنا كود خصم موقع جوهرة للعبايات.

فإن كنتِ لا تزالين تتشبثين بثوب الرقي و الفخامة و لا يزال الوقار لكِ علامة و لا زلتِ تشجبين كل ما من شأنه أن يحط من قدر الكرامة و لا زالت كلمات معلماتك تقرع مسامعك إلى هذه اللحظة و تصقل قيمك و مبادئك بصرامة فلا تترددي في اقتناص أحد أكواد خصم جوهرة الحصرية التي نطرحها لك بشكل دوري مجاناً دون فرض غرامة.

كود خصم موقع جوهرة لعبايات صيفية تبرد القلب :

لا تحملي هم الخروج بعباءة في ظل حرارة الصيف اللافحة فمع تشكيلة العبايات الصيفية التي يتيحها لكِ كود خصم موقع جوهرة الرائج سيتسنى لكِ الحصول على عباية فخمة مصنوعة من مزيج من الأقمشة الناعمة التي تهبط على بشرتك بلطف و تحول دون وصول أي نفحات حارة إليها لتشعري ببرد الشتاء في ذروة الصيف, ليس برد الجسد بل برد القلب المُنعش تماماً كما يفعل البطيخ !

و يسري خصم الجوهره للعبايات الصيفية على شتى موديلات العبايات الإماراتية و البشت و الفراشة و الكلاسيكية و الكويتية و عبايات البلاك بيري و الكريب و الملكي و الحرير و اللينن بتصاميم متنوعة تلبي كافة الأذواق و تفي بجميع الغايات في مقابل أسعار متواضعة لا تتجاوز متناول الميزانيات فقط عند استخدام كود خصم لموقع جوهره أثناء الشراء.

ما أحدث كود خصم الجوهرة 2021 الحصري ؟

1) كود خصم الجوهرة 2021 للويكند بقيمة تخفيض 50 ريال سعودي + شحن مجاني.

2) كود خصم موقع جوهرة 40% على عبايات الحرير المغسول الكلاسيكية.

3) كود خصم لموقع جوهره 30% على عبايات الشانتون الكلاسيكية و عبايات الحرير الكويتية.

4) كود خصم متجر جوهرة للعبايات 5% على كافة العبايات المعروضة عند الشراء اونلاين من تطبيق johrh.

ما هي أقسام موقع الجوهرة ؟

يضم موقع الجوهرة مجموعة من الأقسام المتنوعة التي يتمثل أبرزها في قسم الملونة و السادة و المناسبات و العملية و السعودية و نولا و أحدث إطلالة و تشكيلة عربية و تشكيلة الصيف و الطرح و النقابات و تصاميم مميزة.

ما هي طرق الدفع التي يقبلها متجر الجوهرة لعمليات الشراء عبر الإنترنت ؟

يقبل متجر الجوهرة دفع تكلفة الطلبيات من خلال أي من طرق الدفع الآمنة التي تتنوع ما بين البطاقات الائتمانية بنوعيها و خدمة مدى و تطبيقي STC Pay و Apply Pay إلى جانب الدفع النقدي عند الاستلام مع إمكانية الاستفادة من كود خصم موقع جوهرة في كل الأحوال.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الجوهرة ؟

يستغرق شحن و توصيل الطلبات في موقع الجوهرة مدة يسيرة تتراوح ما بين يومين إلى عشرة أيام في مختلف مناطق دولة المملكة العربية السعودية و ما بين خمسة أيام إلى خمسة عشر يوماً في بقية دول مجلس التعاون الخليجي و جمهورية مصر العربية و الأردن.

ما كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع الجوهرة ؟

يسهل التواصل مع فريق خدمة العملاء في موقع الجوهره في أي وقت عن طريق خدمة الواتساب أو البريد الإلكتروني أو قنوات المتجر على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و إنستقرام.