كود خصم تطبيق جوهرة | الكود (NDmz17) | توصيل مجاني + 30% خصم

عزيزتي المرأة العربية تسوقي الآن برفقة كود خصم تطبيق جوهرة الـ فعال كي تتألقي بإطلالة بليغة تفصح عن جوهرك الراقي و تعكس ذوقك الشرقي الأصيل و تواكب في الوقت ذاته ما استحدث من صيحات الموضة العصرية الرائجة في ميدان الازياء النسائية الإسلامية على مستوى العالم دون أن تتكبدي من المال ما يتسبب في قصم ظهر الميزانية و دون أن تهدري الأوقات و الجهود تحت أسقف المحلات و الأسواق التجارية .

هيا اقتنصي أحد أكواد خصم جوهرة الحصرية و استمتعي بـ تجربة تسوق مليئة بالراحة و المتعة والرقي و التوفير بفضل ما تتيحه لك هذه الأكواد المذهلة من الخصومات الثرية و العروض الترويجية و قيم التخفيض المغرية التي تسري على مختلف التصميمات العملية الملبية لـ كافة الأذواق و الخادمة لكل الفئات و المتماشية مع جميع المناسبات كي يتسنى لك الحصول عليها بأسعار غاية في اللطف و التواضع فمع أكواد خصم جوهرة أنتِ دائماً الرابحة !

ما طريقة تفعيل كود خصم تطبيق جوهرة ؟

ثقي سيدتي بأنك لن تواجهي أية صعوبة أثناء تفعيل قسيمة كود خصم تطبيق جوهرة بل و أثناء عملية الشراء برمتها إذ يحرص متجر johara على أن يوفر لـ السيدة العربية تجربة شراء سلسة تتسم بالسهولة والبساطة البالغة كي يتسنى لجميع السيدات أن يخضن التجربة بسلاسة, أما عن طريقة تفعيل كود خصم متجر جوهرة فهي كالآتي :-

1) قومي أولاً بـ البحث عن أكواد خصم جوهرة للعبايات المتاحة على صفحات شبكة الإنترنت و تخيري الكود المناسب لحاجتك .

2) قومي بنسخ الرمز الترويجي الخاص بـ كوبون أو كود خصم جوهرة الحصري ليسهل عليك لصقه و استخدامه فيما بعد .

3) توجهي لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر عبايات Johrh و استهلي التسوق بتفرس المعروضات المطروحة في الأقسام المختلفة .

4) ابدئي في اختيار القطع المفضلة ثم قومي بـ اضافة المنتجات المختارة إلى سلة المشتريات بعد التحقق من تفاصيل المقاسات و الأسعار و الألوان .

5) قومي بـ عرض السلة ثم ضعي رمز تخفيض كود خصم تطبيق جوهرة في الخانة المخصصة له و المشار إليها بـ هل لديك قسيمة ؟ أو رمز القسيمة .

6) اضغطي على زر استخدام الكوبون أو كود خصم موقع الجوهره ثم قومي بـ مشاهدة المجموع الإجمالي الموجود لديك في ملخص الطلبية للتثبت من نجاح عملية التطبيق .

7) اضغطي على زر إذهب لإتمام الطلب ثم استوفي البيانات و المعلومات الشخصية المطلوبة منك في صفحة تفاصيل الفاتورة بعناية و دقة .

8) احصلي على نسبة الخصم الإضافي 20% على النقاب عند إضافته للسلة إن شئت ذلك ثم قومي بـ تأكيد الطلب .

ما أهم اقسام موقع الجوهرة الإلكتروني ؟

1) قسم عبايات الذي يشتمل على مجموعة متنوعة من العبايات و الجلابيات النسائية التي تلبى أذواق السيدات المتباينة الكلاسيكي منها و المودرن بخامات ذات جودة متميزة مصنوعة من أفخم  أنواع الـ أقمشة الراقية كـ الشامواه و الكريب و الحرير وكرستال وغيره بـ ألوان جذابة و أسعار مخفضة من قِبل كود خصم تطبيق جوهرة الفعال .

2) قسم تشكيلة العيد الذي يعرض لـ المحجبات اجمل التشكيلات والموديلات الراقية والانيقة من العبايات الملكي ذات الـ تطريز المموج و التصاميم الخليجية الكلاسيكية والرسمية و العصرية الفاتنة و كل ما هو جديد للعيد بأسعار تنافسية تكللها عروض و تخفيضات كوبونات و أكواد خصم جوهرة الرائجة .

3) قسم النقابات الذي يُعنى بتقديم وتوفير تشكيلات واسعة ومميزة من النقابات بـ موديلات و أقمشة مختلفة حيث يوجد نقاب بـ شعار لاصق و آخر بحبل وكذلك النقاب ذا الشعار المعدني الفضي وغيرها من الأشكال الجذابة المختلفة التي تتيحها قسيمة عبايات الجوهرة بسعر رخيص .

4) فئة عبايات رائجة التي تشمل تشكيلة مميزة من أفضل العبايات و الـ جلابيات التي تحظى بـ طلب عالي في المتجر فتجد عباية ذات لونين و عباءة سبورت و العباية الملونة و غيرها من العبايات المتنوعة المصنوعة من أجود الأقمشة الممتازة بتصاميم تساير الخطوط والصيحات الرائجة و بـ السعر المخفض من قِبل كود خصم جوهرة الموفر .

ما هى مميزات موقع جوهرة للشراء اون لاين من خلاله ؟

تتعدد المزيا التي يتمتع بها موقع جوهرة online فهو وجهتك الأولى للحصول على مستلزمات الحجاب من الأزياء والنقابات و الطرح والقفطان بأعلى جودة وبأسعار رائعة , كما أنه يوفر الـ عروض والخصومات السخية التي يتيحها كود خصم تطبيق جوهرة طيلة العام .

ما هي طرق الدفع التي يقبلها متجر جوهرة لعمليات الشراء عبر الإنترنت ؟

عن طريق البطاقات الإئتمانية سواء mastercard أو card visa بالإضافة إلى Apple pay و stc pay و خدمة مدى وكذلك الدفع النقدي عند الاستلام , و احرصي على استخدام كود خصم تطبيق جوهرة قبيل إتمام إجراءات السداد و من ثم يسهل عليك شراء عباياتك الفاخرة بأقل الأسعار و توفير الكثير من الأموال .

ما كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع جوهرة ؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بموقع جوهرة بسهولة من خلال مراسلة الفريق عبر خدمة الواتساب أو مهاتفته عبر رقم الجوال كما يمكنك التواصل عبر الدردشة المباشرة و سـ تجدين الدعم المنشود , و لا تغفلي عن متابعة صفحات موقعنا على twitter و facebook و instagram للتعرف على كود خصم تطبيق جوهرة المجرب و الإحاطة بـ أحدث خصومات وعروض المتجر.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع جوهرة ؟

يستغرق الشحن و التوصيل داخل موقع جوهرة الـ إلكتروني مدة قصيرة تتراوح ما بين يومين و خمسة أيام عمل في مدينة الرياض , أما خارج العاصمة فقد تزيد هذه المدة إلى عشرة أيام , و بالنسبة لـ دول الخليج العربي كـ الإمارات والبحرين فعملية الشحن إليها تستغرق ما لا يزيد عن أسبوعين , و يتيح كود خصم تطبيق جوهرة خدمة شحن مجاني وسريع .