كود خصم الجوهره تويتر | انسخ الكود (NDmz17) | خصم 200 ريال

كود خصم الجوهره تويتر

إن التغيير من ستايل الملابس بالنسبة للمرأة أمر مطلوب، لذلك فما رأيك أن تستخدمي كود خصم الجوهره تويتر في أن تشتري ستايل جديد من الملابس لك وهو العبايات.

فكثير من النساء تعتقد أن إرتداء العبايات أمر مقتصر على شهر رمضان فقط، ولكن هذا ليس صحيحاً فمن الممكن للمرأة أن تشتري العباية عن طريق كود خصم جوهرة وترتديها في مكان عملها أو دراستها أو لحضور مناسبة هامة أو حتى للخروج في الأوقات النهارية، فمتجر جوهرة للعبايات لديه العديد من التصميمات التي تتماشى مع كل هذا الأحداث.

كود خصم الجوهره تويتر لشراء عبايات مناسبة للسفر:

وكما ذكرنا لكم من قبل أن العبايات تصلح لجميع الأوقات حتى أوقات السفر، فقد يظن بعض الناس أن العبايات من أنواع الملابس التي لن تكون مريحة في أوقات السفر، ولكن هذا ليس صحيحاً فمتجر جوهرة يوفر أنواع خاصة منها تستطيع المرأة شرائها عن طريق كود خصم الجوهره تويتر  وتكون مريحة وعملية لأوقات السفر ولا تسبب لها أي مشكلة.

وحتى إذا كنتي لا تفضلين إرتداء العبايات في أوقات السفر رغم توفر الأنواع المريحة منها، فلا تقلقي فالمتجر يوفر لك أطقم محتشمة أخرى مناسبة للسفر مثل التونيكات والتي تتكون من جاكت أو بلوزة طويلة وبنطلون فضفاض ومريح أيضا، وهذا أيضا من أنواع الملابس التي يتاح للسيدات شرائها عبر أي من اكواد خصم جوهرة  الخاصة والمميزة.

عبايات المناسبات يسري عليها تخفيض جوهرة بقيمة 20 %:

وبعد أن تعرفتي معنا عزيزتي المرأة أن العبايات من بين أنواع الملابس التي يمكن أن يتم إرتدائها في المناسبات، فلن نخفي عليك السر الخاص بمتجر جوهرة والذي يقول أن المتجر يقدم تخفيض جوهرة  بقيمة عشرين في المائة مكنون داخل كوبون خصم الجوهرة على العبايات الخاصة بالمناسبات، والتي تتنوع ما بين:

1- عبايات مدعمة بالدانتيل والشيفون: ومن بين أنواع الأقمشة التي تليق بالمناسبات هما الدانيل والشيفون لذلك تم العمل على صناعة بعض أنواع العبايات المدعمة بهذين النوعين من الأقمشة على الأكمام وجسم العباية أيضا.

2- العبايات المطرزة: والتي يتم فيها رسم بعض الأشكال بإستخدام التطريز متعدد الألوان، والعبايات المطرزة من الأنواع التي يساهم كود خصم الجوهره تويتر في تخفيض سعرها.

3- العبايات المطعمة بالأحجار: وتماما مثل الفساتين حيث يوجد أنواع من العبايات مطعمة بالأحجار على الأكمام وباقي أجزاء العباية لكي تشبه كالفساتين.

كوبونات خصم جوهرة تشتري لك عبايات بألوان مختلفة:

ولا تظني يا عزيزتي أن كل ما يوجد على موقع جوهرة من عبايات ذو لون أسود فقط، فهذا ليس صحيحاً فهناك عبايات ملونة كثيرة يحق لك شرائها عن طريق قسيمة تطبيق الجوهرة او كود خصم الجوهره تويتر ، منها عبايات باللون الأبيض وأخرى باللون الأزرق وثالثة باللون البني والرمادي وغيرها من الألوان التي تفضليها.

هل سأجد عبايات الجوهرة متوفرة بكل المقاسات؟

بالتأكيد فموقع جوهرة يراعي أمر المقاسات جيدا ويحاول أن يوفر من المقاسات المختلفة من جميع أنواع العبايات.

هل تأتي مع عبايات الجوهرة حجاب مناسب لها؟

نعم فمع كل عباية تشتريها من موقع جوهرة يأتي حجاب أو طرحة تتماشى مع تصميم هذه العباية.

ماذا أفعل إذا وصلتني عباية بمقاس مختلف؟

إذا حدث معك هذا الأمر عليكي أن تقومي بعمل طلب إستبدال مباشرة للعباية لتحصلي على المقاس المناسب.

هل يقدم موقع جوهرة نقابات؟

نعم يقدم موقع جوهرة نقابات تتماشى مع ألوان العبايات التي يوفرها وذلك بسعر بسيط للغاية، حيث تستطيع شراء نقابين مقابل 50 ريال.