قسيمة الجوهرة للعبايات | الكوبون (NDmz17) | وفر 250 ريال + شحن

هل تعانين من عدم اكتراث الأسواق التجارية بتوفير أزياء محتشمة تتناسب مع موروثك الثقافي و الديني و تواكب في الوقت نفسه خطوط الموضة العصرية؟ إليكِ إذن قسيمة الجوهرة للعبايات فهي سبيلك المضمون لتلبية منشودك و الظفر بمرغوبك على الوجه الأمثل و بأقل قدر ممكن من المال.

هيا تصيدي قسيمة الخصم الأنسب لك من خلال تصفح كوبونات و أكواد خصم جوهرة الحصرية المطروحة على الدوام كي تتألقي بين الأنام بإطلالة عربية بليغة عنوانها الرقي و الفخامة و الاحتشام.

قسيمة الجوهرة للعبايات الخليجية ذات التصاميم المتنوعة :

تمنح قسيمة الجوهرة للعبايات السيدات الخليجيات و العربيات فرصة اختيار العباءة الملبية لأذواقهن كونها تضعهن أمام تشكيلات واسعة تعج بالتصاميم و الموديلات المتنوعة, حيث تتباين العبايات المتوفرة في متجر johrh وفقاً لتباين الآتي:-

1) المقاسات :

و تتدرج مقاسات العبايات التي يتيحها كود خصم الجوهرة 2021 من مقاس 52 و حتى مقاس 60 و هو ما يخدم غالبية الأحجام.

2) الموديلات :

حيث توجد موديلات عبايات إماراتي و طقطق و بشت و فراشة و كلاسيك و سبورت و العديد من الموديلات الأخرى التي يشملها تخفيض قسيمة عبايات جوهرة المذهل.

3) القماش :

حيث يتم تصميم العبايات من أقمشة البلاك بيري و التفتة و الشانتون و الكتان و الجوبير و الحرير و الشامواه و اللينن و الملكي و الكريب و غيرها من الأقمشة الراقية المشمولة ضمن خصم الجوهره للعبايات المُبهر.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع الجوهرة ؟

يستغرق الشحن و التوصيل داخل موقع الجوهرة مدة زمنية تتراوح ما بين يومين إلى خمسة أيام عمل في مدينة الرياض, بينما يستغرق شحن الطلبات في البقاع الأخرى مدة قد تصل إلى عشرة أيام عمل من لحظة إجراء الطلب.

ما هي أقسام تطبيق الجوهرة التي تشملها نسب الخصم الحصرية ؟

تشمل نسب الخصم الحصرية التي تفرزها قسيمة الجوهرة للعبايات جميع أقسام التطبيق المتمثلة في قسم النقابات و العبايات الملونة و الطرح و السادة و المناسبات و التصاميم المميزة و العملية و الاكسسوارات و العبايات السعودية و تشكيلة عربية و أحدث إطلالة و الشنط و حامل البطاقات.

ما هي وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع الجوهرة ؟

يوفر موقع الجوهرة مجموعة من وسائل الدفع التي يستطيع المشترون سداد أثمنة طلبياتهم من خلالها, و تتجلى أبرز هذه الوسائل في تطبيقي apple pay و stc pay و كذلك خدمة mada و بطاقة الـ visa إلى جانب الدفع نقداً عند استلام الطلبية على أن يتم تطبيق رسوم إضافية.