خصم عبايات الجوهرة | كوبون الخصم (NDmz17) | خصم 25% الان

إننا الآن في الشهر الفضيل، شهر رمضان الحبيب الذي ننتظره من العام إلى العام بكل شغف، وها هي الأجواء الرمضانية تُحيطنا من كل جانب والنفحات الربانية تطيّب قلوبنا وتُهدئ نفوسنا، فإليكم عزيزاتي خصم عبايات الجوهرة الرائع بمناسبة حلول شهر رمضان المُعظم، حيث توفير العبايات الراقية التي يكثر عليها الطلب في هذا الشهر والتي تتوفر بألوان وأشكال متنوعة، ويتوجها كود الجوهرة بخصومات تصل إلى 25%، إذ يُمكنك الحصول عليها بأقل الأسعار.

كيفية اغتنام خصم عبايات الجوهرة؟

يوفر موقع الجوهرة باقة متميزة من أرقى العبايات السوداء المحتشمة والمصممة على أيدي أشهر خبراء الأزياء في الوطن العربي، فيوفر استايلات فضفاضة ومميزة ويُتيح كافة المقاسات فضلًا عن توفير القصات المتنوعة، كل ذلك واكثر تجدينه بين أروقة متجر الجوهرة للعبايات، إذ يمكنك الحصول على الموديل والمقاس المناسب.

إلى جانب توفير أرقى موديلات العبايات داخل أروقة متجر الجوهرة، يتم تتويج العبايات بالكثير من الخصومات من خلال إتاحة اكواد الخصم الفعالة التي تشمل كافة المنتجات، إذ يوفر المتجر خصم عبايات الجوهرة الرائع الذي تصل قيمته إلى 25% واكثر.

كيفية تحميل تطبيق الجوهرة؟

يُمكنك تحميل التطبيق الخاص بموقع الجوهرة بكل سهولة والاستفادة بـ خصم عبايات الجوهرة الرائع، وذلك في ضوء خطوات سهلة وبسيطة يُمكنك إتباعها كي تستمتعي بأفضل الرحلات التسويقية جراء تحميل تطبيق متجر الجوهرة المميز المصمم بعناية، وتتمثل خطوات تحميل تطبيق الجوهرة فيما يلي:

1- يمكنك التوجه إلى آب ستور أو متجر بلاي وفقًا لنوع جوالك، ومن ثم البحث عن تطبيق الجوهرة، بحيث يمكنك النقر على كلمة ((تحميل)) ليتم تنزيله على الفور على هاتفك الخلوي، كي تستمتعي من خلاله بأفضل تجارب الشراء.

2- عقب فتح تطبيق الجوهرة، يُمكنك التوجه إلى الإعدادات واختيار كلمة ((عُملاء جدد))، إذ ستظهر أمامك مُباشرة استمارة التسجيل والتي تحتوي على حقول فارغة عليكِ ملئها بما هو مطلوب.

3- فور الانتهاء من كتابة البيانات واتباع كافة الخطوات وملء البيانات، عليكِ النقر على كلمة ((تسجيل))، وبذلك يُصبح لديكِ حساب الكتروني على موقع الجوهرة يُمكنك من خلاله التعرف على ما يوفره المتجر من أحدث المنتجات، بالإضافة إلى التعرف على الكوبونات والعروض المتوفرة، كما يُمكنك التسوق باستخدام قسيمة تطبيق الجوهرة بكل سهولة.

كيفية تفعيل كوبون خصم الجوهرة؟

يُمكنك خوض رحلة شرائية فعالة ومميزة من خلال موقع الجوهرة الرائع الذي يوفر من العبايات أرقاها ومن الخامات أفضلها، فضلًا عن الأسعار الرائعة التي يخص بها عُملائه، فيُمكنك التألق بإطلالة شبابية مُحافظة مقابل أسعار مثالية.

عليكِ انتقاء ما تودين الحصول عليه من عبايات الجوهرة، ثم إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بكِ، ومن ثم قومي بتفعيل كود خصم الجوهرة في الخانة المخصصة لذلك، لتغتنمي خصم عبايات الجوهرة الذي تصل قيمته إلى25% واكثر.

خيارات السداد المتاحة داخل متجر الجوهرة؟

اقتني عباءة عربية محتشمة بثقافة عصرية مقابل سعر مميز من خلال تفعيل خصم عبايات الجوهرة الثري، ثم التوجه لاختيار وسيلة السداد التي يُمكنك من خلالها دفع المستحقات الشرائية، إذ يوفر المتجر العديد من وسائل الدفع الفعالة ومنها:

– الدفع الالكتروني من خلال بطاقات الائتمان ((فيزا كارد، ماستر كارد، بطاقة مدى)).

– الدفع نقدًا عند استلام المشتريات (( وفي حال استخدام هذه الوسيلة يتم إضافة رسوم تحصيل نقدي إلى الفاتورة)).

– الدفع بالتقسيط على ثلاث دُفعات، وذلك خلال 60 يوم من خلال نظام تمارا.

خدمة الارجاع والاستبدال في موقع الجوهرة

يحرص موقع الجوهرة على خدمة عملائه على الدوام، لذا يوفر من الخدمات أفضلها بحيث يُسهل عليهم إتمام عملياتهم الشرائية بكل أريحية، ومن اهم الخدمات التي يوفرها المتجر خدمة الارجاع والاستبدال، فيُمكنك استبدال المنتجات المتوجه بـ كوبون خصم الجوهرة او ارجاعها وفقًا لآلية وشروط خدمة الارجاع والاستبدال التي وضعها المتجر.

آلية الاستبدال والاسترجاع في موقع الجوهرة

  • يمكنك تقديم طلب الاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المشتريات المتوجة بـ كود عبايات جوهرة، إذ يتم تقديم الطلب من صفحة إدارة الطلبات، ويجب اختيار المنتج المراد استرجاعه او استبداله بدقة وفي حال رغبت في تعديل الطلب يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء.
  • يجب ذكر السبب الخاصة بإرجاع كل قطعة، فعند استلام طلب به أي عيب يُرجي تصوير المنتج مع الحرص على توضيح العيب، بالإضافة إلى تصوير الباركود على القطعة.
  • عقب انتهاء تقديم طلب الإرجاع او الاستبدال، يُرجي انتظار البوليصة لتسليم المرتجع، ويتم إرسال البوليصة في رسالة نصية أو إيميل خلال 24 ساعة عمل، وعند استلام البوليصة يتم تسليم المرتجعات لشركة الشحن، وتكون صلاحية البوليصة 7 أيام.
  • وبعد تسليم القطع المرتجعة لشركة الشحن، في حال كان طلبك استبدال سيتم إعادة المبلغ المدفوع للمحفظة لطلب المنتج البديل وذلك في غضون 48 ساعة، وفي حال كان طلبك ارجاع سيتم  إعادة المبلغ المدفوع لحسابك في غضون فترة تتراوح من 7 إلى 14 يوم عمل.

شروط الارجاع والاستبدال من الجوهرة

1- من شروط إرجاع او استبدال منتجات الموقع المُكللة بـ كوبون خصم جوهرة للعبايات ان تكون المنتجات بحالتها الأصلية التي كانت عليها عند الاستلام، فيجب ألا تكون كافة البطاقات المُلصقة منزوعة او متضررة، ويتم استثناء الهدايا المرفقة مع المنتج فلا يجب ارجاعها.

2- توجد بعض المنتجات التي لا يمكن ارجاعها او استبدالها (( النقاب، الكمامات، الطُرح، القفازات، العطور)).

3- عند طلب ارجاع المنتج او استبداله واستلام البوليصة يجب تسليم المنتج إلى شركة الشحن المُسجلة بها ((سمسا، أرامكس، تامكس)).

4- المبلغ المدفوع ورسوم الشحن عند اختيار وسيلة ((الدفع عند الاستلام)) لا يتم ردها للعميل، كما ان الاستبدال الأول لا يتحمل العميل تكلفته، ولكن في حالة الاستبدال الثاني يتحمل العميل رسوم الشحن وقيمتها 40 ريال سعودي.

5- في حالة الاسترجاع او الاستبدال الدولي يتحمل العميل كامل التكاليف الخاصة بالشحن، كما أنه مُلزم بتسليم المنتج لشركة الشحن، وفي حال كان المنتج به عيوب سيتم تعويض العميل.

6- يستطيع العميل استبدال أو استرجاع منتجات الخصم، ولكن في هذه الحالة سيخسر قيمة الخصم ويجب عليه عندئذٍ دفع الفرق.

كيفية الحصول على كود خصم الجوهرة ؟

يمكنك الحصول على كود خصم الجوهرة بكل سهولة، إذ نهتم بتوفير الكثير من كوبونات الخصم عبر موقعنا على الانترنت، ونعمل على اختبارها بشكل يومي، كما تتوفر اكواد الخصم التابعة لمتجرنا عبر الصفحات الخاصة بنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

متى يصل طلبي من متجر الجوهرة للعبايات؟

يمكنك إتمام طلبك من موقع الجوهرة لتصلك مشترياتك داخل مدينة الرياض بالسعودية في غضون 48 ساعة، كما تصلك مشترياتك من الجوهرة خارج الرياض في غضون 5 أيام من تاريخ إتمام الطلب، ويتم الشحن الدولي خارج حدود السعودية في غضون اسبوعين من تاريخ الشراء.

هل يُمكنني تقسيط مشترياتي من موقع الجوهرة؟

يُمكنك الشراء الآن من متجر الجوهرة والدفع بعد 30 يوم في حال لم تساعدك ميزانيتك على الاستفادة من كود خصم الجوهرة، وهذا الامتياز مُخصص للمرأة السعودية فقط، فلا تؤجلي خطتك وتسوقي الآن من الجوهرة بإمكانية الدفع لاحقًا.

هل موقع الجوهرة يضمن منتجاته؟

بالتأكيد، يضمن موقع الجوهرة منتجاته، إذ يوفر أرقى العبايات لأفضل الخامات والماركات الأصلية، فضلًا عن توفير تصميمات مميزة واستايلات رائعة، كل ذلك واكثر يوفره بأسعار مثالية من خلال كوبون خصم الجوهرة الثري.