قسيمة لموقع الجوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم يبدأ من 50 ريال

اجعلي العيد عيدين بطلّةٍ ساحرة من عبايات الجوهرة العصرية الأنيقة، في بداية هذا الموسم بالتحديد وفي استقبال العيد المبارك، انفرد متجر الجوهرة بطرح تشكيلة فاخرة من العبايات ولوازم الحجاب مع قسيمة لموقع الجوهرة توفر لكي خصومات تبدأ من 50 ريال.

لقد أصبحت تخفيضات موقع الجوهرة حديث الساعة في المجتمع السعودي بعد أن روجت لتشكيلة جديدة مميزة وفاخرة من العبايات المناسبة لكافة الأوقات، عبايات كلاسيكية جادة تناسب أوقات العمل، وأخرى كاجوال من خامات عصرية تناسب جلساتك العائلية وخروجات الأصدقاء.

بداية من عمر 14 عام يرحب بك متجر الجوهرة بـ كود خصم عبايات الجوهرة 2021 وتخفيضاته المميزة على مختلف التشكيلات، جربي تصاميم نولا الرائجة الآن.

كيف تحصلين على قسيمة لموقع الجوهرة ؟

تعتبر قسيمة تخفيض عبايات الجوهرة هي الكود السري للاستفادة من تلك التخفيضات والعروض المقدمة لكي عزيزتي من المتجر، احصلي على القسيمة بكل بساطة من خلال موقعنا (الجوهرة كود) فقط اضغطي بأناملك على الرمز المتوفر خلال هذه الصفحة لنسخ الكود، ومن ثم استخدميه عند الشراء من الجوهرة.

هل استطيع تقسيط مشترياتى من موقع الجوهرة ؟

قد لا تساعدك ميزانية هذا الشهر على الاستفادة من قسيمة تطبيق الجوهرة ، ولكن يمكنك الشراء الآن والدفع بعد 30 يوم، وهذا الامتياز خاص بالمرأة السعودية فقط، كي لا تتركي شيئًا ببالك أو تؤجلي خطتك لحين آخر، تسوقي الآن وادفعي متى توفرت لديك الأموال.

هل يمكنني إلغاء أو تغيير طلبي من موقع الجوهرة ؟

نحن نضمن لكي الحصول على عباءة تفوق توقعاتك، وتتخطى أحلامك، ولكن ماذا إن كانت لديك الرغبة في تغيير اللون أو الموديل، أو بدا لكي تصميم أفضل ترغبين به؟ يمكنك بسهولة ملء طلب تعديل أو إلغاء مجاني عبر موقع الجوهرة الإلكتروني وسوف يتم الرد على طلبك خلال 24 ساعة وتعديل الطلب، وتنفيذ ما ترغبين به.

هل موقع الجوهرة يضمن منتجاته ؟

تنص سياسات الضمان لدى متجر الجوهرة على حق العملاء في استبدال أو إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام، وفي حالة استلام منتج به عيب فني غير مقصود، أو تعرض للتلف أثناء الشحن، أو غير مطابق للمواصفات المدونة على الموقع يتم إرجاعه أو استبداله بآخر مجانًا.