قسيمة تطبيق الجوهرة | رمز الكود (NDmz17) | خصم 25% + توصيل

إطلالة مميزة كل يوم مع عباءات الجوهرة، جربي قسيمة تطبيق الجوهرة الجديدة واستمتعي بخصومات رائعة عند التسوق، اقتنى عباءة عربية بثقافة عصرية مميزة، وكوني دائمًا متألقة مع متجر الجوهرة السعودي الرائد، ووفري أيضًا باستخدام كوبون خصم الجوهرة الجديد.

ما هي قسيمة تطبيق الجوهرة ؟

قسيمة خصم الجوهرة هي رمز ترويجي يوفر لكي خصم 25% عند التسوق من خلال تطبيق الجوهرة الإلكتروني، ولكن هل تجربة التسوق الإلكتروني للعبايات ممتعة؟ وهل حقًا يمكنك اختيار ما تبحثين عنه بسهولة؟

والحقيقة أن التجربة ممتعة للغاية؛ بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ستجدين العديد من الأقسام مثل قسم العبايات السادة، وقسم العبايات الملونة، وقسم التصاميم الكاجوال المناسبة للفتيات، وقسم المناسبات، علاوة عن قسم الطرح والنقاب والاكسسوارات.

يمكننا القول بأن هذا المتجر يخدم إطلالتك العربية المحافظة، حيث يطرح آلاف التصاميم من العبايات، بجانب العديد من الخامات، التي يتم تنسيقها باحترافية عالية كي تعطي كل عباءة رونقًا مميزًا عن غيرها، تسوقي الآن ووفري 25% مع كود خصم متجر جوهرة الجديد.

كيف احصل على قسيمة تطبيق الجوهرة ؟

نحن نوفر لك جميع أكواد خصم موقع الجوهرة سواء، كود خصم الجوهرة 2021 الفعال لجميع المنتجات، أو كوبون خصم الجوهرة للعبايات فقط، لذلك استخدمي عزيزتي الكود المرفق أعلى هذه الصفحة، أو ابحثي من خلال موقعنا (الجوهرة كود) على الكوبون المناسب لك.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع الجوهرة ؟

يتميّز متجر الجوهرة بتوفير العديد من خيارات الدفع؛ يمكنك الدفع إلكترونيًا من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد وبطاقة مدى، أو الدفع نقدًا عند الاستلام مع العلم بأنه يتم إضافة رسوم تحصيل نقدي إلى الفاتورة، أو الدفع بالتقسيط على 3 دفعات خلال 60 يوم باستخدام نظام تمارا.

ما هي سياسات الشحن والتوصيل لمتجر الجوهرة ؟

يتم توصيل شحنات متجر الجوهرة من خلال البريد السعودي أو شركة أرامكس، ويستغرق شحن الطلب 2-5 أيام داخل مدينة الرياض السعودية، و5-10 أيام في إطار حدود المملكة العربية السعودية، وفيما عدا ذلك قد تمتد مدة الشحن إلى 15 يوم من تاريخ تأكيد الطلب، وقد تزداد مدة الشحن بسبب ضغط الطلبات جراء استخدام كوبونات الجوهرة.