كوبون خصم جوهرة للعبايات | رمز الكود (NDmz17) | خصم 30% + توصيل

أمهاتنا السيدات و بناتنا الفتيات نقدم لكن اليوم على صحن ذهبي كوبون خصم جوهرة للعبايات الذي يحمل بجعبته باقات حصرية رائعة من أقوى العروض و الخصومات التي تسري على أرقى موديلات العبايات المستوحاة من شتى الثقافات و المناسبة لجميع الفئات و الملائمة لكل الغايات و المُلبية لكافة الأذواق و الرغبات كي يتسنى لكن التألق بأجمل الإطلالات المواكبة لأحدث الصيحات دونما انسلاخ عن الهويات و دونما استنزاف للكثير من الريالات.

سواء أكنتن مُحجبات أو مُنقبات اغتنمن الفرصة و بادرن باقتناص أحد أكواد أو كوبونات جوهرة 2021 للعبايات و اثبتن حضوركن في جميع الأماكن و كل الأوقات و ابعثن إلى العالم رسالة فحواها أن الاحتشام لا يتنافى مع إثبات الذات بل هو من صميم رقي الحضارات و أن العُري لم يكن يوماً رمزاً للتحضر إلا عند.. الحيوانات !

علام يسري تخفيض كوبون خصم جوهرة للعبايات ؟

تسري التخفيضات المُنبعثة من كوبون خصم جوهرة للعبايات على تشكية العبايات الصيفية و التشكيلة العربية و تشكيلة نولا لعبايات الفتيات الصغيرات والعبايات السعودية والجلابيات العملية, بالإضافة إلى الإكسسوارات المُكملة لإطلالة العباءات من الطرح و النقابات و الشنط و العطور و حوامل البطاقات وغيرها من القطع الأنيقة التي يشملها اقوي تخفيض عبايات الجوهره الرائج الآن.

ما أحدث كوبونات خصم جوهرة الحصرية ؟

1) كوبون خصم جوهرة للعبايات 37% ساري على العبايات ذات قصة القبة المميزة.

2) كود خصم الجوهره 40% فعال على عبايات الحرير المغسول.

3) كود خصم الجوهره 30% ساري على الجلابيات الشانتون الكلاسيكية.

4) كوبون خصم جوهرة للعبايات 9% فعال على عبايات الكم الواسع و الجيوب الأمامية.

5) كوبون خصم عبايات الجوهره 5% حصري على جميع المشتريات من متجر Johrh عند الشراء اونلاين.

6) كوبونات خصم جوهرة للشحن المجاني فعالة على الطلبيات التي تتجاوز قيمتها مبلغ 199 ريال سعودي.

ما هي طرق الدفع التي يقبلها متجر الجوهرة لعمليات الشراء عبر الإنترنت ؟

يقبل متجر الجوهرة دفع تكلفة المشتريات عبر طرق السداد الآمنة المتعددة عند إجراء الطلبات عبر الإنترنت, و تتمثل هذه الطرق في الدفع الإلكتروني من خلال الفيزا كارد و الماستر كارد و خدمتي مدى و STC Pay و تطبيق آبل باي و أيضاً الدفع الفوري عند استلام الشحنات.

ما هي خيارات الشحن المتوفرة بالموقع وما هي رسوم الشحن ؟

يوفر الموقع خدمات شحن و توصيل للطلبيات في شتى ربوع دول مجلس التعاون الخليجي و مصر و الأردن في مقابل رسوم رمزية ضئيلة تُقدر بـ 35 ريال سعودي في معظم الأحيان إلا أنها تتفاوت باختلاف الوجهة, و تكون تكلفة الشحن موضحة في مُلخص الطلبية عند إجراء الشراء.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع جوهرة ؟

يستغرق الشحن و التوصيل في موقع جوهرة الإلكتروني مدة زمنية يسيرة تترواح ما بين يومين إلى خمسة أيام في مدينة الرياض و ما بين خمسة إلى عشرة أيام في مناطق المملكة الأخرى, أما الطلبات الدولية فيستغرق توصيلها مدة تتأرجح ما بين خمسة إلى خمسة عشر يوماً حسب الوجهة.

إذا واجهتني أي مشكلة داخل موقع جوهرة كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء ؟

إذا واجهت أية مشكلة داخل موقعنا عند التسوق أو الشراء أو أثناء تفعيل كوبون خصم جوهرة للعبايات فبادر إلى التواصل الفوري مع فريق خدمة عملاء موقع جوهرة عن طريق رقم الواتساب أو البريد الإلكتروني أو من خلال قنوات المتجر على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.